برشلونة يكشف خطة الـ ( النادل ) للتوقيع مع الظاهرة رونالدو

كشف نائب رئيس برشلونة السابق خوان جاسبارت كيف ارتدى لباس نادل من أجل تخطي حراس الامن للوصول الى رونالدو والتوقيع معه عام 1996.

كان رونالدو في حينها لاعبا في صفوف بي أس في إيندهوفن ويبلغ 20 من العمر. دفع حينها النادي الكاتالوني رقماً قياسيا عالميا لخطف توقيع الاسطورة البرازيلية مقابل 19.5 مليون دولار أميركي.

تلك الاموال كانت ذات منفعة كبيرة حيث نجح رونالدو في تسجيل 47 هدفاً في 49 مباراة للفريق الكاتالوني.

لكن جاسبارت كشف الصعوبات التي اعترت التوقيع مع اللاعب خصوصاً بعدما رفض النادي الهولندي في البداية بيعه، وقال: “لكن النادي الهولندي قرر عدم بيع اللاعب واتصل بالإتحاد البرازيلي لمنع رونالدو من التوقيع، كان هناك حارسان امنيان لم يسمحا لي بالذهاب لرؤية رونالدو او اي لاعب آخر. التقيت بنادل إسباني في الفندق واعارني ثياب العمل الخاصة به مع صينية وشراب كوكا كولا”.

واضاف “ارتديت ثياب التنكر وقلت للحراس الامنيين ان احد الضيوف طلب مشروبا غازيا وهذه المرة سمحوا لي بالدخول. طرقت على باب رونالدو وفتح لي بنفسه. وقّع هناك وكان يجلس على السرير.. تعين علي التنكر من اجل خطف توقيعه. إذ كنا اتفقنا مع إيندهوفن على انّ 15 يوليو هو الموعد النهائي لإنجاز الصفقة. وحينها كان مسؤولو بي اس في في ميامي، ما اجبرني على السفر الى الولايات المتحدة لمحاولة إنجاز الصفقة”.

 

 

 

 

 

 

المصدر: صحيفة الشروق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *