تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة المحلل الرياضي عبدالرحيم محمد بعد مباراة السعودية ومصر

Image result for ‫عبدالرحيم محمد الزمالك‬‎

كشف الإعلامي طارق رضوان المذيع بقناة النيل للرياضة، أنه كان برفقة الكابتن عبدالرحيم محمد، لاعب الزمالك السابق، أثناء تحليله لمباراة مصر والسعودية التي أقيمت ضمن الجولة الثالثة للدور الأول لكأس العالم، مؤكدًا أنه كان في حالة جيدة ولم تصدر عنه أي انفعالات حتى انتهاء المباراة ودخوله للاستوديو استعدادًا لاستكمال تحليل اللقاء.

وأضاف رضوان لـ”الوطن”، أن مدرب الزمالك الأسبق طلب دخول دورة المياه الملحقة بالاستوديو وغاب فترة طويلة قبل أن يشعر بحالة من الإعياء الشديد، متابعا: أن الرعاية الطبية بمبنى ماسبيرو ارتأت ضرورة نقله إلى العناية المركزة بمستشفى القصر العيني.

واستطرد: “ذهب معه كل من سامي الشيشيني، وجمال حمزة نجما الزمالك السابقين، إلا أن مدير الإنتاج بالقناة أكد قبل قليل وفاة نجم الزمالك الأسبق”.

وأشار رضوان إلى أن الفقيد كان من أكثر الشخصيات احترامًا، ولم يتحدث عنه أحد بسوء، متمنيًا له الرحمة وواسع المغفرة ولأسرة الرياضة المصرية الصبر والسلوان.

يذكر أن أحمد فوزي، حارس مرمى الأهلي السابق، نشر عير صفحته على “فيس بوك” خبر وفاة نجم الزمالك الأسبق عبدالرحيم محمد، أثناء تواجده في الاستوديو التحليلي بقناة النيل للرياضة عقب انتهاء مباراة مصر والسعودية.

المصدر: صحيفة الوطن المصرية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *