مورينيو: لا يمكنني احترام من سبوا أمي

أكد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على سعادته بالفوز الهام الذي حققه فريقه أمام نادي يوفنتوس الإيطالي، في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن مانشستر يونايتد من تسجيل هدفين في الدقائق الخمس الأخيرة من المباراة، بعدما كان متأخرًا بهدف سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس، لينعش «الشياطين الحمر» حظوظهم في التأهل إلى الدور الثاني في دوري الأبطال.

وبعد اللقاء، قام مورينيو باستفزاز جماهير «البيانكونيري» التي تواجدت في ملعب «أليانز ستاديوم» معقل يوفنتوس، لكنه قرر في تصريحات صحفية أجراها بعد المباراة الكشف عن سر ذلك الأمر.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة قنوات «beIN Sports» التلفزيونية: «أعتقد أننا يجب أن نتحدث عن مباراة من المستوى الرفيع، الفريقان لعبا بطريقة مميزة للغاية، ومن أجل الفوز فقط».

وأضاف قائلًا: «شخصيًا، المباراة أعجبتني بشكل كبير، وإن لم نكن سنفوز بها، فإنها كانت مباراة جميلة، شهدت العديد من اللحظات الجيدة في كرة القدم».

وتابع عن الفوز باللقاء: «فزنا بالمباراة والنقاط الثلاث المهمة للغاية من أجل التأهل إلى الدور الثاني، في مجموعة صعبة تضم يوفنتوس وفالنسيا الإسباني، صحيح أننا حققنا نقطة واحدة في مباراتين على ملعبنا، وست مباريات خارج ملعبنا، وهذا أمر جيد، لكننا نحتاج للفوز في المباراة المقبلة على ملعبنا من أجل الاقتراب أكثر من التأهل».

وعن سبب احتفاله واستفزاز جماهير يوفنتوس قال المدرب البرتغالي: «احتفلت لأنني فزت في مباراة كبيرة، عندما تسألني ما حدث، سأخبرك، طوال 84 دقيقة قاموا بسب والدتي المتواجدة في المنزل، وهذا كان رد فعلي، لأنه لا يمكنني احترام من يسبني ويسب عائلتي».

واختتم مورينيو تصريحاته قائلًا: «لعبنا مباراة جيدة وقوية، وخلال الفترة الماضية قدمنا أداء قوي ومقنع، مانشستر يونايتد يمتلك لاعبين أصحاب خبرة كبيرة، وهذا جيد للغاية بالنسبة لنا».

وبعد الفوز على يوفنتوس، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة السابعة، في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا، بفارق نقطتين عن يوفنتوس المتصدر، الذي تجمد رصيده عن تسع نقاط.

المصدر: صحيفة AS الإسبانية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *