النائب ثامر السويط: هل هناك عاقل ووطني في هذا البلد يتهم قرابة ثلث الشعب الكويتي بالتزوير؟

Image result for ‫ثامر السويط‬‎

صرح النائب ثامر السويط بأن المخطط العنصري الإنتهازي المصلحي والفئوي الرخيص لضرب الوحدة الوطنية وتفتيت الجسد الكويتي والعبث بالمواطنة، تحت حجج واهية لمحاربة التزوير بالجنسية، لا يمكن القبول به أو الصمت عنه، وسنواجهه بكل قوة كما واجهنا مشروع العبث المتمثل بالبصمة الوراثية ولا بد من توضيح بعض الأمور:

ـ إن القوانين الحالية الموجودة تحارب التزوير، وتمنح السلطة الكافية والكاملة لمن “أراد” مواجهة كل مزور وعابث بموضوع الجنسية، لكنكم لا تريدون ذلك، ونحن نعلم ماذا تريدون بالضبط! والسلطة وحدها تتحمل مسئولية التزوير والعبث بهذا الموضوع ..

ـ هل هناك عاقل ووطني في هذا البلد يتهم قرابة ثلث الشعب الكويتي بالتزوير! هذه مسألة أمن وطني ولا يجب أن نتركها للعنصريين المتكسبين على حساب وحدة الشعب الكويتي ولحمته الوطنية، ونحن نعرف أنكم تريدون سيفاً مسلطاً على رقاب الكويتيين تستخدمونه ضد من تشاؤون وكيفما تشاؤون، ولن نسمح لكم .

أخيراً وبكل وضوح: إن شعرة التعاون مع الحكومة، والتي تمسكنا بها من أجل أن يسير المركب بالجميع، ستنقطع دون رجعة، إذا تم اللعب بالنار والعبث بالمواطنة والرضوخ للعنصريين المقيتين وطرحهم الذي يسعى لتفتيت البلد وخدمة مصالحهم الضيقة .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *