الوهيبي: هنالك بوادر ومحاولات لتواجد جميع المنتخبات في بطولة خليجي24

تحدث رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي بأن عدم تواجد منتخبات السعودية والإمارات والبحرين سيكون تأثيره كبيرا، مؤكدا في الوقت ذاته أن هنالك بوادر ومحاولات لتواجد جميع المنتخبات في بطولة خليجي 24.

جاء ذلك في تصريحه على هامش انعقاد اجتماعات الجمعية العمومية العادية لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم والتي عقدت في العاصمة القطرية الدوحة.

وأكد الوهيبي أن اجتماع الجمعية العمومية قد سار على ما يرام، معربا عن أسفه لعدم تواجد الاتحادات الأخرى، ولكن اكتمال النصاب كان مهما- على حد قوله-.

وأضاف الوهيبي أن الاجتماع تناول الحديث عن موازنة العام الجاري والمصادقة عليها وبعضا من التفاصيل الفنية، كما تم إجراء الانتخابات والتي أسفرت عن فوز الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيسا للاتحاد الخليجي والدكتور جاسم الشكيلي نائبا له، مؤكدا أنهم كأعضاء جمعية عمومية ومكتب تنفيذي سيكونون مساندين لإدارة الاتحاد.

وحول تأثير عدم تواجد عدد من المنتخبات الخليجية أكد رئيس الاتحاد العماني أنه سيكون كبيرا سواء كان فنيا وجماهيريا أوإعلاميا، موضحا أن كأس الخليج وجدت بتواجد جميع منتخبات منطقة الخليج العربي، وأنهم كأعضاء جمعية عمومية إيجابيون دائما ومتأملون خيرا، وهنالك بوادر ومحاولات للم الشمل الخليجي في البطولة.

وحول موعد إجراء البطولة أوضح الوهيبي أنه حتى الآن لم يتم إقرار الموعد النهائي لها حيث إن ذلك مرتبط بعدة تفاصيل تختص بلجان المسابقات في كل اتحاد.

واختتم سالم الوهيبي رئيس الاتحاد العماني حديثه حول طموحات المنتخب العماني في خليجي قطر 24 حيث قال:

“المنتخب العماني سيكون على مشارف تصفيات كأس العالم، وهي معترك هام للغاية بالنسبة لنا، وبطولة كأس الخليج ستأتي تقريبا بعد جولتين من بداية التصفيات، لذا نتوقع أن المنتخبات ستكون مستعدة وفي جاهزية كبيرة، وتفكيرنا سيكون منصبا في البطولة الخليجية على المحافظة على اللقب، والمنتخب العماني يمتلك جيلا شابا ونحن نثق في لاعبينا لتكرار الإنجاز والمحافظة على اللقب الخليجي”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *