لشعورها بالحر .. راكبة تسير على جناح طائرة أوكرانية

يعاني الكثيرون من الإحباط الناجم عن فكرة الجلوس في طائرة لفترة زمنية معينة خاصة عند الوصول الى مقربة شديدة من نهاية الرحلة، ومع ذلك يضطر الركاب إلى الانتظار، خاصة في حال وجود بعض المشاكل الفنية.

ولكن في حين أنه من المعتاد أن يتجنب معظم الناس فتح الأبواب بأنفسهم، فقد قررت راكبة في أوكرانيا القيام بعمل غير عادي، عبر فتح مخرج الطوارئ والتنزه على جناح الطائرة، وفقاً لشبكة «سي إن إن».

وأظهر مقطع فيديو مدته دقيقة المرأة التي ترتدي قميصًا أبيض وبنطلونًا ورديًا فاتحًا، وهي تمشي على الجناح أمام المتفرجين المذهولين في مطار بوريسبيل الدولي في كييف، قبل أن يستدعيها طاقم الطائرة مرة أخرى للتوقف والتوجه إلى الداخل.

وورد أن الراكبة المجهولة، التي كانت مسافرة على متن رحلة الخطوط الجوية الدولية الأوكرانية من أنطاليا بتركيا إلى العاصمة الأوكرانية مع زوجها وأطفالها، سُمعت وهي تقول إنها «تشعر بالحر للغاية»، وتحتاج إلى الهواء البارد.

وبسبب خطوتها غير المسموح بها وقيامها بالسير على جناح الطائرة «بوينغ 737»، أصبحت السيدة ممنوعة من جميع الرحلات الجوية المستقبلية على متن الخطوط الأوكرانية.

وبحسب بيان صادر عن شركة الطيران، حضر أمن المطار والشرطة المكان، إلى جانب الأطباء، الذين حددوا أن المرأة «لم تكن تحت تأثير الكحول أو المخدرات».

ومضت شركة الطيران الأوكرانية في انتقاد الراكبة لأنها قدمت «مثالاً أبويًا» غير ملائم، مؤكدة أنها قد تتعرض «لغرامة مالية عالية بشكل استثنائي».

ورفض متحدث باسم مطار بوريسبيل الدولي التعليق على الحادث الذي وقع في 31 أغسطس (آب).

 

 

 

 

 

المصدر: الشرق الأوسط

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *