مزارعة هندية تبلغ من العمر ٥٦ تقتل ” فهداً ” قامت بمهاجمتها

٢٠١٤٠٨٢٧-٢١٢٤٤١-٧٧٠٨١٦٥٣.jpg

ذكر مسؤولون هنود اليوم الثلاثاء أن امرأة تبلغ

من العمر 56 عاما تمكنت من قتل فهد قام بمهاجمتها باستخدام منجل وجاروف في قرية تقع بالشمال الهندي.

وتتعافى حالياً المرأة وتدعى كاملة نيجي في مستشفى تتلقى فيه العلاج من كسور متعددة وجراح قطعية أصيبت بها بولاية أوتاراكاند الجبلية.

وكانت السيدة تعمل في مزرعتها أمس الأول الأحد عندما انقض الفهد عليها. وقال مسئول محلي يدعى دايال سينج بنداري في اتصال هاتفي إنه ” على الرغم من إصابة المرأة بجروح قطعية عميقة بعد أن غرس الفهد أنيابه في جسمها عدة مرات ، إلا أنها قاتلته بشجاعة باستخدام أدوات الزراعة ، واستطاعت أن تصيبه بجروح خطيرة أدت إلى موته “.

وقال مسئولو الغابات إن نيجي دخلت في صراع مع الفهد لمدة 15 دقيقة قبل أن يتراجع فقط لكي يهاجمها مرة أخرى “. وأوضح سوهان لال الموظف بإدارة الغابات أنه ” في نهاية المبارزة شاهد القرويون الذين تجمعوا في مسرح الهجوم الفهد يرقد بلا حراك على الأرض وقد فارق الحياة، وتعرض الحيوان المفترس إلى كسور في ثلاثة أرجل ولضربة قوية في فكه “.

وقال لال إنه تجرى حاليا عملية تشريح لجثة الفهد لتحديد ما إذا كان قد فارق الحياة نتيجة للجروح التي تعرض لها من ضربات نيجي أو بسبب أزمة قلبية.

وأكد ” أن هذه المرأة الشجاعة تغلبت بمفردها على هذا القط المتوحش والذي لقى مصرعه بعد القتال “. وأشار مسئولو الغابات إلى زيادة عدد الفهود بولاية أوتاراكاند، وإلى أنه أصبح من الشائع نشوب مصادمات بينها وبين البشر .

المصدر: صحيفة الرياض

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *